دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-13

رئيس جامعة الزرقاء يخاطب أبناءه الطلبة بمناسبة بدء الدراسة

وجه رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي رسالة الى طلبة الجامعة مع بدء الدراسة في العام الجامعي ٢٠٢٤-٢٠٢٥.
ورحب الرمحي بعودة طلبة الجامعة إلى حضن جامعتهم وإلى مقاعد الدراسة، والتحاق الطلبة الجدد بالجامعة في تخصصاتها المتعددة، مؤكدا أن "رحلة الدراسة في الجامعة مليئة بالتحديات والفرص التي ستصقل مهارات الطلبة وتعدهم لمستقبل واعد بإذن الله".
وأشار إلى أن رؤية جامعة الزرقاء تتمثل في التطوير المستمر لمنظومتها الأكاديمية بما يلبي احتياجات العصر ومتطلبات سوق العمل المتغيرة، فالجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا باستحداث تخصصات جديدة ومتميزة، تجمع بين العلم النظري والتطبيق العملي وبناء الشخصية المهنية، لتأهيل الطلبة بشكل كامل لمواكبة التطورات السريعة في مختلف المجالات.
وقال "ندرك أن سوق العمل اليوم يتطلب تخصصات حديثة تتماشى مع الثورة التكنولوجية وتعزز من قدرة الطلبة على التكيف مع متطلبات الوظائف المستقبلية. ولذلك، عملت الجامعة على طرح برامج أكاديمية مبتكرة، تغطي مجالات حديثة مثل طب الأسنان والذكاء الاصطناعي والامن السيبراني والتكنولوجيا المالية والهندسة بفروعها والتحاليل الطبية والتغذية والسمع والنطق التطبيقي والصحافة والإعلام الرقمي واللغة الانجليزية والترجمة والتمريض والصيدلة وغيرها. وهذه التخصصات صُممت لتزويد الطلبة بالمهارات والكفاءات التي يحتاجها سوق العمل المحلي والعالمي".
وأضاف "إن دخولكم هذه المرحلة التعليمية لا يعني فقط اكتساب المعلومات، بل هو فرصة لبناء قدراتكم الشخصية والمهنية، وتطوير مهاراتكم بما يتناسب مع متطلبات العصر، فأنتم مستقبل هذا الوطن، وما تسعون لتحقيقه اليوم سيؤثر في تقدم مجتمعكم غدًا".
واكد الرمحي أن النجاح ليس حظًا أو صدفة، بل هو نتيجة عمل متواصل وإرادة قوية، داعيا الطلبة للاستفادة من كل فرصة للتعلم، سواء داخل قاعات الدراسة أو من خلال المشاركة بالأنشطة الجامعية، فالطلبة هم "الأمل، وبإمكانهم أن يكونوا قادة التغيير والتميز" على حد تعبيره.
ولفت الى ان الجامعة، ومن خلال الدعم المستمر من مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار برئاسة الدكتور محمود ابو شعيرة، سعت الى تهيئة مناخ تعليمي ملهم ومتكامل، يشجع الطلبة على التفوق والإبداع، ويوفر لهم كل الأدوات التي يحتاجونها لتحقيق طموحاتهم، اضافة إلى توفير بيئة جامعية آمنة ومحفزة على التعلم والإبداع.
ودعا الرمحي الطلبة الى بذل الجهد والمثابرة في طلب العلم، فالعالم اليوم لا يكتفي بالمعرفة وحدها، بل يحتاج إلى مهارات متعددة لن تُكتسب إلا من خلال الالتزام والاجتهاد والمشاركة الفعّالة في كل ما تقدمه الجامعة من برامج وأنشطة.
واختتم الرمحي رسالته بالتأكيد أن الجامعة بكل امكانياتها، وبكوادرها الأكاديمية والإدارية المتميزة متاحة لدعم الطلبة وتوجيههم في كل خطوة يخطونها نحو مستقبل مشرق وواعد بإذن الله.
عدد المشاهدات : ( 306 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .